رياضة السنوركلينج

"إن جزيرة كوروبا المالديف محاطة بحاجز يعمل على تقليل حدة الأمواج والتيارات لتوفر شروطاً مثاليةً لممارسة رياضة السنوركلينج. ويتراوح العمق المثالي من متر واحد حتى 1.5 متر. استمتع بمنظر القاع الذي يزخر بالشعب المرجانية الصغيرة والبارزة والتي تزخر بحياة بحرية نابضة. ويوجد خلف الحاجز انحدارٌ حاد يضم مجموعة أكبر من الشعب المرجانية المتنوعة بدءًا من تلك المحلية حتى الأسماك الملونة وسمك الراي اللاسع والسلاحف.

 معدات الغطس والدروس

يقدم فريق " ماچا" للترفيه معدات الغطس السطحى و سترة النجاة للاستئجار مجانا ونوصي أيضاً كافة نزلائنا بدوراتٍ مجانيةٍ في السنوركلينج للمساعدة في شحذ مهاراتكم وتعلم المبادئ التوجيهية حول كيفية حماية الشعاب المرجانية فضلاً عن إعلامكم حول أي مخاطر قد تتعرضون لها في المنطقة.
جولة الشعاب المرجانية

. إذا كنت مبتدئا، لدينا فريق المجلة الترفيه يقدم لك تجربة مع جولة الشعاب متاح عدة مرات في الأسبوع. الحجوزات مطلوبة ويتم تطبيق رسوم. وهذا سوف يسمح لك أن تشعر بالراحة لغطس مع أصدقاء جدد والحصول على توجيه مع الشعاب المرجانية في منتجعنا

السنوركلينج الليلي

يوفر نادي Majaa أيضاً خيار السنوركلينج الليلي ليتيح لكم فرصة النظر في الشعاب المرجانية من منظورٍ مختلفٍ تماماً.


نشرة السنوركلينج

احجز الآن

ليالي
كبيرين
الأطفال

Maldives Snorkelling | Kurumba Maldives Resort

Snorkelling in Maldives

The Kurumba Maldives lagoon is surrounded by wave breakers, which reduce waves and currents for ideal snorkelling conditions. An average depth of 1 to 1.5 metres. Small coral outcrops abound, filled with vibrant marine life. Just beyond the breakers, a dramatic drop, even greater variety of coral, home to colourful fish, stingrays and turtles.

Snorkelling Lessons

Majaa Recreation offers complimentary snorkelling equipment and life jacket hire.  We also recommend all guest complete our complimentary snorkelling lessons to help you brush up on your skills, know the how, to protect our reef and any local risks that we have in the area. 

House Reef Tours

If you are a beginner, our Majaa Recreation team offer a complimentary hour reef tour several times a week. Books are required. This will allow you to feel comfortable to snorkel with new friends and get orientated with our house reef. 

Night Snorkelling

Night snorkelling is available from Majaa Recreation, to see an entirely different perspective of the reef.


Snorkelling Factsheet

BOOK NOW

Night
Adult(s)
Children